عاجل

المنوفية: تحرير 21 محضرا وإعدام 200 كجم منتجات عطارة فاسدة

تحرير 21 محضر  وإعدام 200 كجم منتجات عطارة منتهية الصلاحية
تحرير 21 محضر  وإعدام 200 كجم منتجات عطارة منتهية الصلاحية

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، استمرار الحملات التموينية والتفتيشية لإحكام وتشديد الرقابة على الأسواق والمرور على المحلات للتأكد من صلاحية السلع والإعلان عن الأسعار خلال شهر رمضان المبارك.

 

شنت حملة مكبرة بنطاق الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور وبالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة والأغذية ومكتب مراقبة الأغذية وإدارة التفتيش ورخص المحلات والإشغالات بالباجور.

 

اقرأ أيضا

 محافـظ المنوفية: توريد 20 ألف و671 طن قمح منذ بدء موسم الحصاد

وقامت الحملة، بالمرور على عدد محلات البقالة والسوبر ماركت ومحلات بيع اللحوم، وأسفرت عن تحرير 8 محاضر مخالفة إدارة بدون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار المقررة، وتحرير 4 محاضر عدم استيفاء الاشتراطات الصحية بمنشأت غذائية و5 محاضر لعدم وجود شهادات صحية وكذا تحرير 4 محاضر بيئة لعدم وجود سجل بيئى مخصص للمنشآت وإلقاء مخلفات في الأماكن الغير مخصصة لذلك، وقد تم ضبط وإعدام 200 كجم منتجات عطارة منتهية الصلاحية.


وأكد محافظ المنوفية، على ضرورة استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة بمختلف نواحي المحافظة للحد من الأعمال المخالفة للقانون، مشددا على إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع المخالفين وحماية المواطنين ضد أي تلاعب.